فلسفتنا:

الكل يريد أن يشعر بالرضا. إن الشعور بالحيوية والإيجابية والصحة الجسدية يوميا هو أحد مفاتيح الحياة السعيدة. لا يوجد شخص على هذا الكوكب يريد ان يكون بصحة ضعيفة. ومع ذلك ، فإن العديد من العوامل في العالم الحديث تتسبب في انخفاض الحيوية – لا سيما السموم البيئية وسوء التغذية والضغط وأسلوب الحياة.

في يومنا وعصرنا الحاليين نتعرف أكثر فأكثر على التأثيرات التي تصيب أجسامنا على ما نضعه بداخلها. هناك مزايا عديدة لاستخدام الطب البديل على الوصفات والأدوية السائدة التقليدية. أصبح أخصائيو الرعاية الصحية أنفسهم أكثر انفتاحًا على الطب البديل والفوائد التي يمكن أن تعود على الجسم.

ان العالم الان يتوجه الى الوقاية من الامراض قبل حدوثها وهذا ما نشهد ضرورته عبر العقود الماضية من الاوبئة والامراض المزمنة التي تصيب الانسان مما يجعلنا نحث على تغيير نمط سلوكنا وحياتنا اليومية للوقاية من الامراض.

من هذا المنطلق تم انشاء موقع شفا فيتامين بكادرها الطبي والتقني لتقوم بدورها في زيادة الوعي الطبي في ممارسات اليومية بالإضافة الى تزويدكم بالمكملات الغذائية والوصفات الطبيعية المناسبة لحالتكم الصحية مثل الفيتامينات والمعادن وايضا الخلاصات النباتية التي تقوم بدعم صحتكم وتحسين حياتكم اليومية.


 مهمتنا وأهدافنا

مهمتنا هي أن نكون شريكك في الحياة الصحية. منتجاتنا متجذرة في الطبيعة ومدعومة بالعلوم. لقد ساعدت ملايين الناس ، ويمكن ان تساعدك الان أيضا.

نريد تمكين الناس لدعم صحتهم بشكل طبيعي. من خلال توفير المعلومات والمنتجات الصحية الطبيعية ، نريد أن نحدث ثورة في رحلتك نحو صحة أفضل. نحن نؤمن بتنظيف البيئة الداخلية والخارجية لاستعادة آليات الشفاء الذاتي لجسمك. تقع على عاتقنا مسؤولية توفير المكملات النباتية الطبيعية والاكثر جودة.


مميزاتنا

تهتم شركتنا حقًا بجودة ونقاء كل منتج ، وبكل فرد يتفاعل معنا – سواء كنت تقرأ موادنا عبر الإنترنت أو تشتري منتجاتنا. فنحن نهتم بصحتك.

وتتميز منتجتنا بأنها:

الكائنات المعدلة وراثيا

خالي من الملونات

خالي من الجلوتين

خالي من الأسبرتام

خالي من اللحوم

خالي من مشتقات الخنزير

0
سلة المشتريات